>

Latest News

جاري التحميل ...

شادى سرور "سيبت الاسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس اللى مفروض مؤمنه بالله بل هم أهل النفاق.. خسرت كل الناس #شادى_سرور

 أعلن مساء أمس الجمعة تركه للإسلام واعتزاله الناس ومروره بحالة نفسية سيئ

فى رسالة صادمة، أثار اليوتيوبر شادى سرور، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عقب إعلانه ترك الإسلام ، مشيرا إلى أن ذلك بسبب العنصرية والجحود فى قلوب الناس، فيما اعتبر أصدقاء اليوتيوبر الشهير ما كتبه على صفحته بفيس بوك حالة عارضة تعكس مروره بمحنة نفسية وأنه سيستعيد توازنه سريعا ، كما سيستعيد ثقته فى الآخرين

#شادى_سرور: "تركت الإسلام بسبب العنصرية والجحود فى قلوب الناس"

أعلن اليوتيوبر شادي سرور، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" تركه للإسلام، في بيان صادم، سبب لغطًا كبيرًا بين جمهوره ومنتقديه على حد سواء.


وكتب شادي في بيانه: "مش بخرج من البيت بقالي شهور، عايش في سجن، سيبت الإسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس، خسرت كل الناس اللي في يوم حبيتهم وأصبحت وحيدًا".



وقال شادى سرور، "رسالة على صورة قديمة عشان مش بخرج من البيت بقالى شهور، عايش في سجن. في البداية.. نفس الانسان فى الصورة لكن أصبحت شخص جديد، شخص انقذ نفسه من الموت، شخص شاف معاناة كبيره كاد يلجأ للانتحار فعلياً لأنه الحل الوحيد للتخلص من الألم والعذاب النفسى فى الدنيا، أصعب وقت مر عليا في حياتي كلها من يوم ما اتولدت".

وأضاف، "الشهرة فى مصر كانت نقمة عليا أكثر من نعمه الخصوصية والحرية اتحرمت عليا لأن كل أفعالى يراقبها المجتمع.. رغم أنى عمرى ما كذبت أو نافقت وكنت واجهه للخير والترفيه فقط لا للشر من خلال فيديوهاتي".

وأشار، "حكم علي أشخاص وهاجمونى بسبب معتقداتى الشخصية وإشاعات وأعمالى التى لا اضر بها أحد. رسمت تاتو لانى أحب أن أعبر عن مأساة حياتى من خلال رسم على جسمي يكون ليا حافز وحيد للاستمرار في النجاح".


وأكد شادى سرور على تركه الإسلام، قائلاً:"سيبت الاسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس اللى مفروض مؤمنه بالله بل هم أهل النفاق.. خسرت كل الناس اللى فى يوم حبتهم وأصبحت وحيد..وحيد معرض للهجوم الهمجي مع أنى لم أضر أحد ابدا.. بل كان لى مواقف اجتماعية وسياسية فى صالح الخير 

ونرصد لكم أبرز المعلومات عن شادي سرور:

- اسمه الحقيقي شادي وليد أحمد سرور، مولود بالقاهرة في 21 أبريل 1995.

- بدأ تعلم صناعة الأفلام من خلال الإنترنت عام 2012، وحقق شعبية كبيرة عبر Youtube، من خلال فيديوهات قصيرة ساخرة، صنعها ومثل بها حتى باتت قناته على الموقع صاحبة المركز الرابع من حيث معدلات التصفح والمشاهدة على مستوى الشرق اﻷوسط.

- يتابع شادي سرور على قناته الرسمية بموقع " يوتيوب" 4 ملايين و417 ألف مشترك، وهو رقم أكبر من متابعي محمد رمضان وعمرو دياب وتامر حسني.

- عدد متابعي شادي سرور على حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي يتخطى 10 ملايين متابع.

- فيديوهات شادي القصيرة، تناول فيها المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها الشباب في مصر، مثل "التعليم - الحب" كما عمل محاكاة لأشهر الأفلام المصرية منها فيلم "إبراهيم الأبيض".

- أعلن مساء أمس الجمعة تركه للإسلام واعتزاله الناس ومروره بحالة نفسية سيئ



Comments



If you like the content of our blog, we hope to stay in touch, just enter your e-mail to subscribe to the blog post to get a new blog and you can send a message by clicking the button next to ...

إتصل بنا

Recent

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

Follow by Email

Copyright

A Day By Mr MaTriX

2019