>

Latest News

جاري التحميل ...

أول تعليق من وفاء عامر على فيديو #طفل_البلكونه حسبي الله ونعم الوكيل انا اختي ماتت عشان عيل

أول تعليق وفاء عامر على فيديو طفل البلكونة

وفاء عامر عن طفل البلكونة : انا اختي ماتت عشان عيل

علقت الفنانة وفاء عامر ، على فيديو طفل البلكونة المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أحدث ضجة كبيرة في المجتمع المصري، وتحركت على إثره الحكومة، حيث أن هذا الفيديو أوجع قلوب كل من شاهده.

وفاء عامر عن طفل البلكونة : اختي ماتت عشان عيل 


وقالت الفنانة وفاء عامر عن طفل البلكونة ، خلال مقطع فيديو "عايزة قول لـ الام اللى كانت بتنط ابنها من البلكونة انتى متستهليش كلمة أم ولا الطفل ده وهو متوجعش قلبك، أنا بسب صرخته دى منمتش طول الليل وعندي تصوير، حسبي الله ونعم الوكيل فيكى".

وقالت الفنانة وفاء عامر عن طفل البلكونة : انا اختي ماتت عشان عيل

 تعليق وفاء عامر على فيديو طفل البلكونة
 تعليق وفاء عامر على فيديو طفل البلكونة

وأضافت عن فيديو طفل البلكونة "أنا بناشد كل مسئول في مصر، من خلال الفيديو أن يجب معاقبة السيدة دي دى لان مفيش حاجة أسمها ضرب الطفل أو يعمل حاجة هو مش عايزها، على فكرة انا عندى أخت ماتت عشان كان نفسها فى طفل حسبي الله ونعم الوكيل على الصبح". 

 فيديو طفل البلكونة - انا اختي ماتت عشان عيل
وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لأم وهي تعرض طفل إلى الخطر والإرهاب النفسي، وبالتحريات تم التوصل إلى أن هذه السيدة هي زوجة أبيه وتم القبض عليها، كما تفاعلت وزارة التضامن مع الواقعة معلنه أنه سيتم تقديم علاج نفسي لـ طفل البلكونة من جهات متخصصة لإعادة تأهيله.


شاهد أيضًا: فيديو رد.. وفاء عامر على فيديو طفل البلكونة : مكنش قصدها




المزيد عن: وفاء عامر عن طفل البلكونة - فيديو طفل البلكونة - طفل البلكونة - تفاصيل فيديو - طفل البلكونة - تعليق وفاء عامر عن طفل البلكونة - أم طفل البلكونة


Comments



If you like the content of our blog, we hope to stay in touch, just enter your e-mail to subscribe to the blog post to get a new blog and you can send a message by clicking the button next to ...

إتصل بنا

Recent

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

Follow by Email

Copyright

A Day By Mr MaTriX

2019